اخبار الحوادث - نجل الشاطر يتبرأ من الإخوان.. و«دفاع رابعة» يستشهد ببراءة أنس البلتاجي

0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

غرفة عمليات رابعة - أرشيفية

واصلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، المنعقدة جلساتها بمعهد أمناء الشرطة، محاكمة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، و50 من قيادات وأعضاء الجماعة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"بغرفة عمليات رابعة".

وخلال الجلسة، تبرَّأ "سعد" نجل خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، من الجماعة، خاصة بعد الرسالة التي أرسلها لهيئة المحكمة عن طريق موكله .

وقال علاء علم الدين، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إنَّ "سعد" حمله رسالة لنقلها لهيئة المحكمة، وسرد الرسالة، التي قال فيها على لسان المتهم: "إنني ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بجماعة الإخوان المسلمين، ولا أعمل بالسياسة لأنني متعقد من السياسة"، مبرِّرًا تعقده منها بأنه كان دائمًا يرى والده مقبوض عليه من قبل قوات الأمن، منذ الصغر.

وأكد عضو الدفاع نزاهة وحيادية هيئة المحكمة، بعد أن قال إنَّ الهيئة قضت في إحدى القضايا على "أنس" نجل القيادى الإخواني، محمد البلتاجي، بالبراءة فرد القاضى عليه: "أنا مالي بأبوه".

ووجَّهت النيابة للمتهمين اتهامات عدة تتعلق بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى في البلاد عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والتخطيط لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة والكنائس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - نجل الشاطر يتبرأ من الإخوان.. و«دفاع رابعة» يستشهد ببراءة أنس البلتاجي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق