اخبار الحوادث - بالصور.. 30 مارس جلسة النطق بالحكم في استئناف «كلب الأهرام»

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -
5506e142d2f77.jpeg

قضية كلب الأهرام

حددت محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة، الاثنين، جلسة 30 مارس؛ للنطق بالحكم في القضية المعروفة إعلاميا بـ "كلب الأهرام".

وصدر قرار المحكمة برئاسة المستشار أحمد شاكر، وعضوية المستشارين محمد أبوطه، وسيف البكري، وبحضور مصطفي المتناوي، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وأمانة سر فهمي صالح.

وفي سياق متصل، نظم العشرات من أهالي المتهمين الثلاثة بذبح الكلب، والصادر ضدهم حكم بالسجن 3 سنوات مع الشغل، تظاهرة خارج المحكمة؛ احتجاجًا على الحكم الصادر بحبس أبنائهم في محكمة الجنح أول درجة، رافعين لافتات حملت عبارات "الجنازة حارة والميت كلب".

يذكر أن محكمة جنح شبرا الخيمة، قد أصدرت الأربعاء الماضي حكمها على المتهمين، وهم: "محمد حمدي محمد"، و"عمرو إبراهيم عطا"، و"أحمد عزت عبد الحميد"، و"نادر محمد يحيى"، صاحب الكلب، هارب من المحاكمة، بالحبس لمدة ٣ سنوات مع الشغل والنفاذ.

وألزمت المحكمة المحامين بمصاريف الدعوى، ورفضت الدعوى المدنية، حيث قام محامي المتهمين بتقديم استئناف على الحكم، وتم قبوله.

كان المستشار عمرو سامي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، قد أمر بإحالة المتهمين في واقعة تعذيب الكلب إلى محكمة الجنح، ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بمخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات، والتخلص منها بطريقة تُثير الذعر في الشارع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - بالصور.. 30 مارس جلسة النطق بالحكم في استئناف «كلب الأهرام» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق