عاجل

الحوداث: ضبط فرد أمن لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من رجل أعمال بالجمالية - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من إعادة خاتم ألماظ يقدر ثمنه بـ200 ألف جنيه ومشغولات ذهبية أخرى إلى رجل أعمال بعد قيام موظف أمن بسرقتها منه داخل أحد الفنادق بالجمالية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالة المتهم إلى نيابة للتحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية ، يفيد قيام أحد الأشخاص بعرض خاتم ذهب بفصوص ألماظ وكمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية.

وفور انتقال قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الجمالية وتمكنت من ضبط "إسلام.م"، 18 عاما، عامل وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن خاتم ذهب بفصوص الماظ يقدر ثمنه بمبلغ 200 ألف جنيه، 2 خاتم، وانسيال.

وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اعترف بتحصله عليها من "علي.ع" 18 عاما، فرد أمن بفندق، وتم ضبط الأخير واعترف بسرقة المضبوطات من إيهاب عبد المقصود، 37 عاما، رجل أعمال أثناء عمله كفرد أمن بالفندق بأسلوب "المغافلة"، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

مصر 24 : - الحوداث: ضبط فرد أمن لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من رجل أعمال بالجمالية - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الحوداث: ضبط فرد أمن لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من رجل أعمال بالجمالية - اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق