اخبار الحوادث عاجل| التحقيقات تكشف السبب الحقيقي لحريق محل زيوت سيارات بالبحر الأعظم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : فاطمة مرشدي

استلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تقرير المعمل الجنائي لفحص موقع حريق محل زيوت سيارات بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وتبين أن السبب وراء الحريق "ماس كهربائى" أدى إلى اشتعال النيران وتفحم المحل بالكامل وانتهى بوقوع خسائر بشرية عدة.

إقرأ أيضاً

واستدعت النيابة العامة، مالك المحل وبعض العاملين به وعدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الحادث، كما طلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة، ومدى وجود تراخيص للمحل من عدمه، واتخاذ اشتراطات الأمان الصناعة اللازمة تجاه تجارة الزيوت.

وقال شهود عيان لـ"أهل مصر"، إن حريقا نشب في أحد محلات تغيير زيوت السيارات، وانتقل إلى الطابق الثاني، وبعض المحلات المجاورة بالقرب من دائرة الحريق، أمام مسجد الجيوشي.

وبين الشهود، أن كوادر الدفاع المدني حضروا لمكان الحريق ونجحوا في السيطرة على الحريق، وقامت بفتح تحقيق في الحادث للوقوف على تفاصيلها.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمحل الزيوت بمنطقة البحر الاعظم، وعلى الفور انتقلت 12سيارات إطفاء إسعاف، وتم فصل الكهرباء عن المنطقة بالكامل.

فيما أخلت قوات الحماية المدنية، سكان العمارة السكنية التي نشب بها حريق ضخم بشارع البحر الأحمر بالجيزة، حفاظًا على أرواحهم بعد أن امتد الحريق من الطابق الثانى بالمحل ومغسلة الزيوت بالعمارة إلى الطوابق العليا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث عاجل| التحقيقات تكشف السبب الحقيقي لحريق محل زيوت سيارات بالبحر الأعظم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق