اخبار الحوادث ضربه بالمطرقة.. تجديد حبس عامل قتل تاجر لرفضه ممارسة الشذوذ معه في مدينة نصر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : حسن سمير

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأربعاء، حبس عامل قتل تاجر بضربه على رأسه بـ"مطرقة" 15 يوما على ذمة التحقيق، عقب نشوب مشاجرة بينهما، بسبب طلب المجنى عليه من المتهم ممارسة الشذوذ معه داخل شقته بمنطقة مدينة نصر.

إقرأ أيضاً

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من أهالي عقار بمنطقة عزبة الهجانة، بانبعاث رائحة كريهة من شقة يتم تجهيزها، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبكسر باب الشقة تم العثور على جثة تاجر، "ر.ط" 55 سنة ملقاة على الأرض وغارقا في دمائه، حيث تبين من المعاينة أن المجني عليه مصاب في رأسه بجرح أودى بحياته.

تبين من التحريات والتحقيقات أن المجني عليه، تربطه علاقة صداقة بالمتهم "عامل"، وتوجه معه إلى شقته بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، وأثناء جلوسهما نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة بسبب عرض المجنى عليه على المتهم ممارسة الشذوذ معه، قام على إثرها المتهم بضرب المجني عليه بـ"مطرقة" وسرق منه متعلقاته وفر هاربا، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي تباشر التحقيق مع المتهم.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث ضربه بالمطرقة.. تجديد حبس عامل قتل تاجر لرفضه ممارسة الشذوذ معه في مدينة نصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق