الحوداث: تأجيل محاكمة 4 متهمين بينهم ضابط بقتل «الطفل يوسف» لـ 11 فبراير - اليوم الأحد 14 يناير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- قررت الدائرة 22 جنايات بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 4 متهمين، بينهم ضابط شرطة، ونجل عضو مجلس شعب، بقتل الطفل «يوسف العربي» بمدينة 6 أكتوبر، لجلسة 11 فبراير للاطلاع، وسماع الشهود.

وطالب دفاع المتهم، التأجيل لحضور الطبيب الشرعي، وضابط الأدلة الجنائية، كما طلب مناقشة لجنة الثلاثية من اتحاد الإذاعة والتليفزيون؛ للوقوف على مدى صحة الفيديوهات المرفقة في القضية.

وعقدت الجلسة داخل غرفة المدولة، وشهدت حضور عدد من أهالي المجني عليه وزملاء وأصدقاء وأقاربهم لحضور الجلسة والتضامن مع أهل المجني عليه.

ويحاكم في القضية 4 متهمين بينهم ضابط شرطة ونجل عضو بالبرلمان تم إحالتهم غيابيًا للمحاكمة.

وأحالت النيابة العامة، في 6 نوفمبر الماضي، قضية «الطفل يوسف»، الذي توفى نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس أثناء وقوفه في أحد المحلات بمنطقة 6 أكتوبر قبل عدة أشهر إلى محكمة الجنايات.

وتضمن قرار الإحالة، الذي أعدته نيابة أكتوبر الكلية بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، إحالة 4 متهمين بينهم اثنين محبوسين، واثنين هاربين لم يتم إلقاء القبض عليهما على مدار فترة التحقيقات حتى الانتهاء منها والتصرف فيها بالإحالة لمحكمة الجنايات.

كانت تحقيقات النيابة أفادت عقب عدة أسابيع من البحث والتحقيق بعد وقوع الحادث، أن من بين المتهمين في القضية ضابط هارب ونجل عضو بمجلس النواب، وأن الرصاصة التي أصابت الطفل يوسف، انطلقت من أحد الأفراح المقامة بالقرب من مكان إصابته، وأن الفرح شهد إطلاق نار بشكل عشوائي من المتهمين الذين ألقي القبض على اثنين منهما، وصدر قرار بضبط وإحضار الباقين لعرضهما على النيابة، لكن لم تتمكن قوات الأمن من القبض عليهما حتى إحالة القضية لمحكمة الجنايات.

مصر 24 : - الحوداث: تأجيل محاكمة 4 متهمين بينهم ضابط بقتل «الطفل يوسف» لـ 11 فبراير - اليوم الأحد 14 يناير 2018 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الحوداث: تأجيل محاكمة 4 متهمين بينهم ضابط بقتل «الطفل يوسف» لـ 11 فبراير - اليوم الأحد 14 يناير 2018".

أخبار ذات صلة

0 تعليق