غدا.. نظر تجديد حبس صديقي عمر جابر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تنظر نيابة العجوزة في جلسة غدًا السبت،  تجديد حبس صديقا عمر جابر، لاعب كرة القدم بنادي الزمالك السابق، ونادي بيراميذر حاليًا، أمام قاضي المعارضات، لاتهامهما بتهديد اللاعب بالقتل، وتعريض أفراد أسرته إلى الخطر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين «أحمد.ن»، و«أحمد.ع»، أنهما صديقا «جابر»، وجميعهم كانوا ضمن فريق الناشئين بالزمالك.

وقال المتهمان، أنهما السبب فيما وصل

إليه «جابر» من نجاح، موضحين أنهما لم يقوما بابتزاز لاعب الكرة كما هو منسوب إليهما، بل أنهما يدينا اللاعب بأموال تبلغ 14 مليون جنيه.

وأوضح صديقا «جابر» للنيابة، إنهما سبب احتراف لاعب الزمالك السابق، بنادي لوس أنجلوس الأمريكي، وحين رغب «جابر» في إنهاء علاقته

بالنادي الأخير، تمكنا من إبرام عقد له مع نادي بيراميذر بـ90 مليون جنيه.

وذكر دفاع المتهمين، أن الرسائل الواردة على هاتف «جابر» ومنسوبة لموكليه، وتتضمن تهديدات بالقتل والإيذاء، من خط تليفون مسجّل باسم لاعب الزمالك السابق.

وأشار الدفاع إلى أن ما ورد بأقوال والد وشقيق وزوجة «جابر»، وحارس العقار الذي يقطنه، لا يعتد بهما، كونهم من أقربائه ومعارفه، طاعنًا على ما ورد على لسانهم «المتهمين أرسلوا لنا تهديدات وتوعدنا بالانتقام».

هذا المحتوي ( غدا.. نظر تجديد حبس صديقي عمر جابر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق