اخبار الحوادث التحقيق مع صاحب "جيم" قتل حارس عقار بالهرم

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : فاطمة مرشدي

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، التحقيق مع صاحب جيم لاتهامه بقتل حارس عقار بسلاح أبيض "مطواه" بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب الخلافات بمنطقة كفر طهرمس بالهرم.

إقرأ أيضاً

وكشفت تحقيقات النيابة العامة وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عن أن المجني عليه "جمال.م" 64 سنة، كان يعمل في حراسة العقار الذي يقيم فيه المتهم "ع.أ " 36 سنة، صاحب صالة ألعاب رياضية، وفي يوم الواقعة قام المتهم بإرسال نجل المجني عليه ليحضر له بعض المشتريات، وبالفعل ذهب الطفل ولكنه تأخر قليلا وعندما عاد فؤجي بالمتهم يصفعه على وجهه لتأخره.

وأضافت التحقيقات، أن الابن ذهب إلى والده حارس العقار وأخبره بما فعله صاحب الجيم، وعندما عاتب الأب المتهم على ضربه لنجله وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، اعتدى خلالها الأخير على حارس العقار المسن بسلاح أبيض "مطواة" ولاذ بالهرب، وتابعت التحقيقات، أن الابن أسرع بنقل والده المصاب إلى مستشفى بولاق الدكرور، أملا في إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وبعد صدور قرار من النيابة العامة، بسرعة ضبط وإحضار المتهم، كثف ضباط مباحث قسم شرطة الهرم جهودهم بقيادة المقدم محمد الصغير و الرائد إسلام السيد والعقيد محمد نبيل مأمور القسم، وألقى القبض على المتهم مساء أمس وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ومن ثم تحويله إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث التحقيق مع صاحب "جيم" قتل حارس عقار بالهرم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق