إخلاء سبيل مسئول مخزن أسماك مملحة غير صالحة بالسيدة زينب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية، بإخلاء سبيل مسئول مخزن ضبط بحوزته أسماك مملحة غير صالحة للإستهلاك الآدمى داخل مخزن "غير مرخص"، على ذمة القضية.

 

وأكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، حيازة (المدير المسئول عن مخزن تابع لمحل "غير مرخص" لتجارة

الأسماك المملحة (كائن بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة) كميات من (الأسماك المملحة) المعبأة داخل عبوات بدون بيانات وغير صالحة للإستهلاك الأدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بمناسبة قرب الإحتفال بأعياد شم النسيم، مُدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين ومعرضًا صحتهم وحياتهم للخطر محققًا من جراء ذلك أرباح غير مشروعة.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبط المذكور وتم ضبط (2،450 طن أسماك ممُلحة) معبأة داخل عبوات بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المحتوي ( إخلاء سبيل مسئول مخزن أسماك مملحة غير صالحة بالسيدة زينب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق