زوج في دعوى طلاق: مراتي مالهاش في الطبخ

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تزوجت منذ خمس سنوات من فتاة عن طريق زواج الصالونات ومنذ بداية زواجى وأنا أعاني من رفض زوجتى إعداد الطعام حيث كانت تطالبني في بداية زواجنا بشراء وجبات الطعام الجاهزة اشتكيت الي اسرتها واسرتى لكن الوضع لم يتغير كثيرًا.. بهذه الكلمات أوضح الزوج المبرر الذي دفعه لإقامة دعوى الطلاق.

ويقول الزوج: منذ زواجنا وأنا أعاني من فشل زوجتى في إعداد الطعام ورفضها تعلمه رغبه منها أن نعيش على الوجبات السريعة والجافة وفي نفس الوقت كنت أشاهد زوجات أصدقائى يعدون الوجبات ويتفنون في إعداد أشهى الأكلات.

 

معقبًا: خمس سنوات من الزواج أعاني من زوجتى

وكسلها وافتعال المشاكل وهجرها لى بالأسابيع خاولت كثيرا تحمل الحياة بهذة الطريقة لكني فشلت اختفت مشاعر الحب بيننا وأصبحت أعيش داخل بيتى رغمًا عنى وعندما أخبرتها برغبتي في الانفصال وجدت نفسي مهددًا بقائمة المنقولات والنفقات المتعددة ومؤخر الصداق وبسبب شعورى بالظلم والقهر، لأن حياتي كانت بائسة معها  ولم اشعر معها بالسعادة وتقصيرها في أبسط حقوقى فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة.

هذا المحتوي ( زوج في دعوى طلاق: مراتي مالهاش في الطبخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق