شجاعة سائق تُنقذ شاحنة وقود مُشتعلة من الانفجار بالشرقية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  

 

تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي مقطعا مصورا لسائق يُنقذ شاحنة وقود من الانفجار عقب اشتعال التنك الخلفي للسيارة الممتلىء بالوقود والسير بها بعيدًا عن التجمع السكني حتى تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران المُشتعلة.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرا موبيل لأحد شهود العيان الذي تصادف وجوده وقت اشتعال تنك السيارة بالقرب

من محطة وقود بالمجاورة 46 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان؛ قيام سائق الشاحنة بمحاولة السيطرة على النيران بمفرده، ونتيجة لكمية النيران الكثيفة المُشتعلة بتنك الشاحنة؛ قرر السائق التحرك بالسيارة لمكان خارج الكتلة السكنية حتى لا تقع كارثة بانفجارها وسط المارة والمباني السكنية.

وتمكن رجال الأطفاء بقيادة العميد محمد العادلي، مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على النيران المُشتعلة واخمادها بواسطة 7 سيارات إطفاء، دون وقوع خسائر بشرية ونجاة سائق الشاحنة الشُجاع.

وكان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إاخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، بشأن نشوب حريق بشاحنة وقود بالقرب من محطة تمويل المركبات بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

 

هذا المحتوي ( شجاعة سائق تُنقذ شاحنة وقود مُشتعلة من الانفجار بالشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق