التحريات الأولية تكشف لغز العثور على جثة عامل داخل مقبرة بكرداسة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة في واقعة العثور على جثة عامل مقتول وملقي داخل مقبرة بمنطقة أبو رواش، أن الزوجة ونجلها ونجل شقيقة المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة وتم القبض عليهم، تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة.

 

كما بينت التحريات أن خلاف بين المجني عليه وزوجته على المنزل محل سكنهما بمنطقة ناهيا بدائرة القسم الدافع وراء ارتكاب

الجريمة، حيث طالبت الزوجة زوجها ببيع المنزل لكنه رفض مما دفعها لقتله والتخلص من جثته بمساعدة نجلها ونجل شقيقة المجني عليه، وكذا قامت بتحرير محضر باختفاء زوجها لإبعاد الشبهة عنها.

 

كان الرائد معتصم رزق رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، قد تلقي أشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على

جثة عامل ملقي داخل مقبرة بمنطقة أبو رواش بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل أصل إقامته بمنطقة ناهيا، مقتول وملقي ومتعفن نظرا لالقاءه منذ عدة أيام، وتم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتبين قيام زوجته بتحرير محضر باختفاءه، وبعمل التحريات تبين أن المبلغة ونجلها ونجل شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات على بيع منزل، وتم ضبط المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

هذا المحتوي ( التحريات الأولية تكشف لغز العثور على جثة عامل داخل مقبرة بكرداسة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق