اخبار الحوادث كواليس مقتل سائق توتوك وإلقاء جثته في أرض زراعية على يد 4 أشخاص بالقليوبية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : خالد سند

لم يعلم الشاب العشريني أن حياته سوف تنتهي علي يد 4 أشخاص لا يعرفون الرحمة، وأصبحت قلوبهم كالحجارة بل أشد قسوة، بعدما، خرج "باسم" بالتجول في شوارع وميادين منطقته لكسب قوت يومه بالعمل علي التوكتوك الخاص به، لكي يعول أسرته ويساعدهم علي معاناه الفقر والمرض، بتوفير مبلغ من المال لكي يساعد شقيقة المريضة.

إقرأ أيضاً

إلا أن الشاب دفع حياته ثمنا في سبيل الحصول علي بعض الجنيهات، بعدما استدرجه 4 أشخاص بحجة توصيلهم لأحد الأماكن، وبعدها بدقائق معدودة وقبل أن يصل بهم إلى المكان الوهمى الذي أرشدوه إليه، قاموا بالتعدي عليه بالضرب مستخدمين "سلاح أبيض"، وعندما حاول "باسم" مقاومتهم قاموا بقتله وإلقاء جثته بأرض زراعية، من أجل الاستيلاء على التوك توك، وفروا هاربين.

تعود الواقعة، إلى ورود إخطارا للواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، من العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بالعثور على جثة مجهولة، بها عدة طعنات، ملقاة بأرض زراعية.

وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتم التوصل لهوية المجني عليه، وضبط المتهمين، وبالعرض على نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، برئاسة المستشار محمد فايد، أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق توك توك، وسرقته بالإكراه، وطلبت النيابة العامة، بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها، وانتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث كواليس مقتل سائق توتوك وإلقاء جثته في أرض زراعية على يد 4 أشخاص بالقليوبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق