حجز مستريح مدينة نصر لإستيلائه على 3 ملايين جنيه من المواطنين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: قررت نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، حجز مستريح جديد بمدينة مصر 24 ساعة على ذمة التحقيق، لاستيلائه على أموال المواطنين، عقب إيهامهم بتوظيف تلك الأموال مقابل أرباح، كما أمرت النيابة بطلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات أن البداية بتلقي

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من 4 أشخاص، بقيام "شخص، حاصل على دبلوم مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمحافظة القاهرة، واستيلائه على مبالغ مالية منهم بلغت نحو اثنين مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه، بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة قطع غيار المكيفات، مٌقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وقيامه بالاستيلاء على تلك الأموال. ‬


وبعمل التحريات اللازمة ‬تبين صحة الواقعة واستيلائه على مبالغ المواطنين وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحة الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

هذا المحتوي ( حجز مستريح مدينة نصر لإستيلائه على 3 ملايين جنيه من المواطنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق