لشروعه في قتل مهندس.. حبس لص 15 يوماً بالتجمع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، حبس لص بتهمة الشروع في قتل مهندس ونجله أثناء سرقة فيلتهما بمنطقة التجمع الخامس، 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

بداية الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفادة تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من شرطة النجدة بضبط لص داخل فیلا بمنطقة الشویفات دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبین أنه حال تواجد كل من ه ص،

53 سنة، مهندس معماري، مصاب بجرح طعني بالرقبة من الجهة الیسرى، تم نقله للمستشفى الجوي التخصصي، ولا یمكن استجوابه، ونجله، م ه، 21 سنة، طالب بكلیة هندسة ومقیم بذات العنوان، مصاب بجرح سطحي بالرقبة.

وتم إسعافه بذات المستشفى، وأفاد بأنهما شاهدا شخصا داخل الفیلا حال شروعه في سرقة محتویاتها وأثناء محاولتهما ضبطه ادعى وتعدى علیهما بالضرب باستخدام سلاح أبیض "مطواة" محدثًا ما بھما من إصابات وتمكنا من ضبطھ بمساعدة الأهالي.

وكشفت التحريات أن المتهم یدعى إ م، 23 سنة، عاطل ومقیم بعزبة الخضري التابعة لمنطقة قلیوب بالقلیوبیة، وضبط بحوزته السلاح الأبیض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمناقشته بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صدیقه م ع، 27 سنة، مبیض محارة أمكن ضبط الأخیر.

وبمواجهته أنكر ما جاء بأقوال المتهم المضبوط، ونفى تواجده بمحل الواقعة أو ارتكابها بإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنیات الحدیثة تبین صحة أقوال الأخیر، وعدم تواجده بالفیلا إبان ارتكاب الواقعة.

بإعادة مناقشة المتهم وبمواجهته بالتحریات أیدها، واعترف بارتكابه الواقعة بمفرده، وأقر بادعائه للمجني علیهما بتواجد آخر صحبته لإرهابهما، والحیلولة دون ضبطه.

وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( لشروعه في قتل مهندس.. حبس لص 15 يوماً بالتجمع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق