النيابة تباشر التحقيق مع المتهمين بتصنيع الإستروكس بالنزهة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تواصل نيابة النزهة، اليوم الجمعة، تحقيقاتها مع 4 متهمين بتصنيع مخدر الإستروكس وحيازتهم 3 كيلوجرامات من ذات المخدر بالنزهة.

 

كانت بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة مفادة ورود معلومات وتحريات لوحدة المباحث بقيام 4 أشخاص (مقيمين بدائرة القسم – "لااثنين منهم

معلومات جنائية")، بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في تصنيع مادة "الإستروكس" المخدرة بقصد الإتجار، مُتخذين من شقة مُستأجرة بدائرة القسم، مقرًا لممارسة نشاطهم الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم حال تواجدهم داخل الشقة المُشار إليها، وعُثر بداخلها على (150 كيس يحوى مخدر

الإستروكس "مُعد للبيع"، كمية من ذات المخدر "معدة للتعبئة" وزنت 3 كيلو جرام - 2 زجاجة تحتوى على مادة الأسيتون "تُستخدم في تصنيع الإستروكس المخدر" - مبلغ مالى - 6 هاتف محمول- سلاح نارى "فرد خرطوش" - وطلقتين من ذات العيار)، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الإستروكس المخدرة والإتجار بها، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح النارى بقصد الدفاع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المحتوي ( النيابة تباشر التحقيق مع المتهمين بتصنيع الإستروكس بالنزهة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق