اخبار الحوادث مودة الأدهم وسما المصري.. "فتيات اليوتيوبر" من التيك توك إلى السجون

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : مصطفى محمد

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب ليلة امس القبض على مودة الادهم تيك توك الشهيرة عقب صدور أمر النيابة العامة بضبطها.

إقرأ أيضاً

مودة الادهم تيك توك

فى 30 أبرل قامت قوة من مباحث الآداب بمداهمة شقة مودة الادهم تيك توك بمدينتى بمنطقة التجمع الأول للقبض عليها بسبب الفيديوهات المخلة ولكن تبين خروجها قبل المداهمة بوقت قليل.

بعد اسبوعين من الهروب نجحت مباحث الآداب فى رصد مودة الادهم داخل سيارتها بكمبوند شهير بأكتوبر وتم ضبطها وأمر الناءب العام بحبسها.

بيان النائب العام قال إن المتهمة كانت تتنقل بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية؛ فرورًا من المُلاحقة الأمنية.

مودة الادهم تيك توك

معلومات رجال المباحث دلت على اختبائها داخل تجمع سكني بمدينة السادس من أكتوبر مستقلة للتنقل سيارة، ونجح رجال المباحث، فى تحديد أرقام لوحتها المعدنية، وتم رصد تحرك للسيارة اليوم فجرى توقيفها وإلقاء القبض على المتهمة.

عثر بحوزتها على حاسب آلي محمول وهاتف محمول بدون شريحة هاتفية متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية "MiFi" وحقيبة تحوي أغراضها.

فتاة التيك توك حنين حسام

فى 21 أبريل الماضى ألقت أجهزة الأمن القبض على حنين حسام المعروفة بفتاو التيك توك أو هرم مصر الرابع.

وظهرت حنين حسام، في مقطع فيديو تحرض الفتيات على ارتكاب أفعال منافية للآداب، وقام رجال المباحث بعمل كمين كمين لها بالقرب من منزلها بمنطقة الساحل.

وأمر النائب العام، فى وقت سابق، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم تجديد الحبس مرتين.

سما المصري

بعد القبض على حنين حسام ب3 أيام قامت مباحث الأزبكية بالقبض على الفنانة سما المصرى، بتهمة نشر شر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصرى.

أمر ت النيابة العامة بحبس سما4 أيام وجدد قاضي المعارضات حبس المتهمة سما المصرى 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات وتم تحويلها للمحاكمة والتى قررت تأجيل الجلسة لـ٢٣ مايو.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث مودة الأدهم وسما المصري.. "فتيات اليوتيوبر" من التيك توك إلى السجون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق