اخبار الحوادث جريمة في مصر القديمة.. مشاجرة تنهي حياة عامل طعنًا على يد شخصين

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهل مصر
جثة عامل- صورة أرشيفية

أهل مصر : جثة عامل- صورة أرشيفية

8c13423e10.jpg

كتب : مصطفى محمد

لقى عامل مصرعة طعنا بسكين في مشاجرة مع آخرين بمنطقة مصر القديمة، وتم ضبط المتهمين وإخطار اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بالواقعة.

إقرأ أيضاً

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من من العميد أيمن وحيد، مفتش مباحث الجنوب مفادة تلقى المقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا نشوب مشاجرة وسقوط قتيل باحد الشوارع وعلى الفور انتقل الرائد عبد الرحمن يوسف، معاون أول المباحث،لمكان الحادث وعثر على جثة ك م، عامل مصاب بطعن بالرأس، وبعمل التحريات دلت على نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجنى علية وعاطلين فقاموا بالتعدى علية بسلاح أبيض ولقى مصرعة وباعداد الاكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطهم

واعترف المتهمان امام العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)

مصر

المصابون

المتعافون

الوفيات

العالم

المصابون

المتعافون

الوفيات

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث جريمة في مصر القديمة.. مشاجرة تنهي حياة عامل طعنًا على يد شخصين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق