اخبار الحوادث حاول ترويج مخدر الأستروكس في الزاوية الحمراء.. إحالة مسجل خطر للجنايات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : حسن سمير

أحالت نيابة الزاوية الحمراء، اليوم الجمعة، عاطل لمحكمة الجنايات، لاتهامه بترويج مخدر الاستتروكس، حيث تم ضبطه أثناء قيامه بتوزيع المواد المخدرة على عملائه، حيث ضبط بحوزته على كمية كبيرة من المخدر، متخذا من دائرة قسم الزاوية الحمراء مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

إقرأ أيضاً

البداية كانت أثناء قيام ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة أمنية، بتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث تمنكوا من ضبط "م.ع" 33 سنة عاطل، وذلك اثناء تواجده بمنطقة الزاوية الحمراء، حيث عثر بحوزته على كمية من المخدر، وذلك قبل ترويجها على عملائهما بالمنطقة .

وبمواجهتهما ، بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

تم أتخاذ كافة، الإجراءات القانونية اللزمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى كانت أمرت بحبس المتهم على التحقيق، وأمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، عقب أنتهالء التحقيقات معه.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث حاول ترويج مخدر الأستروكس في الزاوية الحمراء.. إحالة مسجل خطر للجنايات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق