اخبار الحوادث لحضور عزاء شقيقته.. "الداخلية" تسمح لخالد داوود بالخروج من السجن

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : حسن سمير

سمحت الإدارة العامة لمصلحة السجون لخالد داوود الكاتب الصحفي، ورئيس حزب الدستور السابق، الخروج من السجن لحضور عزاء شقيقته، والتى توفيت اليوم الجمعة، بعد أن قدم طلباً لإدارة السجون، للخروج من السجن كي يحضر عزاء شقيقته، وذلك لحبسه على ذمة إحدى القضايا، وبالفعل وافقت الإدارة على خروجه من السجن.

إقرأ أيضاً

وكانت أجرت الأجهزة الطبية بوزارة الداخلية، تحليل فيروس كورونا المستجد لخالد داوود، الكاتب الصحفي ورئيس حزب الدستور السابق، داخل السجن بالتزامن مع حبسه على ذمة إحدى القضايا.

وأصدرت وزارة الداخلية بيان صحفي، تستعرض خلاله جهود الوزارة وتوزيع الكمامات الطبية والمواد المطهرة على العاملين بالأقسام والمراكز الشرطية وكذا توفيرها للمواطنين، كما تم تزويد قطاعات الوزارة ولا سيما السجون ببوابات التعقيم وأجهزة قياس درجة الحرارة لضمان سرعة الكشف والتعقيم والتطهير لكافة العاملين ونزلاء السجون، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة للأطقم الطبية المكلفة بعمليات الكشف والتعقيم والتطهير، والتي من شأنها حفظ سلامتهم.4

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث لحضور عزاء شقيقته.. "الداخلية" تسمح لخالد داوود بالخروج من السجن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق