اخبار الحوادث عاجل| بدء التحقيقات مع الفنان أحمد فلوكس في واقعة الاعتداء على فرد الأمن

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : حسن سمير

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها الموسعة مع الفنان أحمد فلوكس، في واقعة قيامه بالتعدى بالسباب والضرب على فرد أمن كمبوند خاص بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، بعد أن قام فرد الأمن بمنعه من الدخول، لكونه من سكان الكمبوند.

إقرأ أيضاً

فيما انتهت النيابة من سماع أقوال فرد الأمن مقدم البلاغ، ومن المقرر صدور قرار بشأن الفنان فلوكس خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب اللقطات التي رصدتها كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة، تبين أن فلوكس كان فى طريقه للقاء طليقته داخل فيلتها بالكمباوند، ورفض فرد الأمن دخوله لعدم حصوله على موافقة من طليقته بالدخول، مما دفع فلوكس للنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة التى رصدت واقعة الاعتداء، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى(فيس بوك) تداولوا، فيديو للفنان أحمد فلوكس، معتديا على أحد أفراد الأمن فى كمباوند بمدينة الشيخ زايد.

تم إحالته للنيابة التى باشرت التحقيق، وتحفظت على الفيديو الذى سجل تفاصيل الواقعة.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث عاجل| بدء التحقيقات مع الفنان أحمد فلوكس في واقعة الاعتداء على فرد الأمن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق