ربة منزل لمحكمة الأسرة: زوجي طلع حرامي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أقامت "شرين" الزوجة صاحبةال 33 عاما دعوى خلع بمحكمة الأسرة للتخلص من زوجها اللص بعد أن سرق كل أموالها ومصوغاتها وتعدى عليها بالضرب المبرح أمام أطفالها.


وقفت "شرين" أمام قاضى محكمة الاسرة وأطفالها بجوارها لتشكو معاناتها مع زوجها قائلا:. تزوجت من"مصطفي" منذ 6 اعوام ورزقني الله منه بطفلى الاول كريم

يبلغ من العمر 5 أعوام ثم رزقني الله بطفلي الثاني فارس ويبلغ من العمر ثلاث سنوات، تحملت عذاب زوجي من أجل اطفالي على امل ان ينصلح حاله ويتغير من اجلهم لكن كل يوم يزداد سوءاً عما قبل حتى اصبح دائما التعدى بالضرب وتمادى فى الإهانة  حتى وصل به الامر إلى سرقة أموالي ومصوغاتي وعندما علمت انهال علي ضرباً أمام اطفالي، وتركت له المنزل وأصررت على الطلاق.


لم اجد امامي حلا سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة بالزنانيرى  ورفعت دعوى خلع  أكدت فيها أن زوجي دائم التعدى علي بالضرب والسب والأهانة والسرقة ولم يحسن معاملتي وتنازلت عن كافة حقوقي المالية والشرعيه فى سبيل الطلاق.

هذا المحتوي ( ربة منزل لمحكمة الأسرة: زوجي طلع حرامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق