إحالة عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية للجنح

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أحالت نيابة المطرية، عاطلين، إلى محكمة الجنح لتكوينهما تشكيل عصابي، وتخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة المواطنين بالإكراه بأسلوب "الخطف"، وذلك أثناء استقلالهما دراجة بخارية، متخذين من دائرة قسم المطرية، مكانا لهما لمزاولة نشاطهما الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.
كانت بداية الواقعة بتلقي قسم ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، عدة بلاغات تفيد بقيام مجهولان، يستقلان دراجة بخارية،

بسرقة المواطنين بأسلوب "الخطف" ويفرا هاربان، وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، تم التوصل إلى هوية المتهمان، وتبين أنهما كلا من " ح.ك " 26 سنة مسجل خطر، و " ح.س " 25 سنة عاطل، فتم أستصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبطهما متلبسان.
وبإعداد الأكمنة ، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهمان عقب سرقتهما حقيبة من ربة منزل، كانت تسير في أحد شوارع المنطقة، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى فيما بينهما، تحصص نشاطه في سرقة المواطنين بأسلوب " الخطف".
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنح، عقب أنتهاء التحقيقات معهم.

هذا المحتوي ( إحالة عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في المطرية للجنح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق