اخبار الحوادث لمعاكسة خطيبته.. مصرع محاسب دهسه شاب بسيارته في الشيخ زايد

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : خالد سند

لقي محاسب مصرعه متأثراً بإصابته بعدما دهسه صاحب شركة بسيارته، لمعاتبته على معاكسة خطيبته بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

إقرأ أيضاً

وكانت أمرت نيابة الشيخ زايد بحبس صاحب شركة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في قتل خطيب الفتاة الذي أصيب بنزيف داخلي وكسر بالجمجمة وعقب فترة من خضوعه للعلاج داخل المستشفى فارق الحياة، فاستخرجت النيابة المتهم من محبسه، ووجه له إسلام شاكر وكيل أول نيابة الشيخ زايد تهمة القتل العمد بدلاً من الشروع في القتل.

تسلمت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة حول الواقعة، لترد مؤكدة ما ورد بالتحقيقات وأقوال الشهود حيث كشفت تحقيقات إسلام شاكر وكيل أول نيابة الشيخ زايد، أنه أثناء وقوف فتاة تنتظر خطيبها وسط الشارع توقف بجوارها شاب بعد ترجله من سيارته وقام بمعاكستها، فلاحظ شاب تصادف مروره ارتباك الفتاة وتعرضها للمعاكسة، فقام بمعاتبة قائد السيارة وفي تلك اللحظة وصل خطيبها وحدثت مشادة كلامية بينهما، فقام خلالها قائد السيارة بالتعدي على الشاب الغريب، وأصابه بجرح قطعي في الرأس وتمكن المارة من فض مشاجرتهما.

وأفادت التحقيقات بأن خطيب الفتاة اصطحب الشاب المصاب إلى الصيدلية لإسعاف جرح رأسه، فاستغل قائد السيارة الأمر وطارده بسيارته واصطدم به عمدًا ليطيح به علي الأرض وفر هاربًا، وتمكنت مباحث الشيخ زايد من ضبط المتهم، وتبين أنه صاحب شركة في العقد الثالث من العمر، وأصيب خطيب الفتاة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقله للمستشفى ودخل في غيبوبة.

واستعلمت النيابة برئاسة المستشار علي الوشاحي، رئيس نيابة الشيخ زايد، عن حالة المجني عليه لسماع أقواله حول الواقعة، وقررت التحفظ على سيارة المتهم وتكليف لجنة من المرور بفحصها، وبيان مدى سلامتها ثم ورد إخطار من المستشفي بوفاة المصاب.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث لمعاكسة خطيبته.. مصرع محاسب دهسه شاب بسيارته في الشيخ زايد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق