اخبار الحوادث تفاصيل مصرع موظف سقط من شرفة منزله بعد إصابته بكورونا في شبرا الخيمة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : خالد سند

لقي موظف مصرعه، بعد سقوطه من الدور الرابع من شرفة منزله، حيث اختل توازنه أثناء مكالمة تلفون، وتم نقل الجثة للمستشفي وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث.

إقرأ أيضاً

وبسؤال أشقاء المتوفي قالوا: "أن شقيقهم كان يتحدث في التليفون بسبب سوء الشبكة، وبمرور لحظات اختل توازنه، وسقط في الشارع من الدور الرابع وتوفي خلال محاولة نقله إلي المستشفي".

وأوضح أشقاء المتوفي، أنه كان في مرحلة العلاج من فيروس كورونا، وكان من المقرر أن يتلقي العلاج في أحد مستشفيات العزل خلال أيام.

بداية الأحداث عندما ورد للأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا بسقوط موظفا مصابا بكورونا من شرفة منزله بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة لشخص يدعي «م ح»، موظف بمكتب نائبة محافظ القليوبية، وأعلنت إيجابية إصابته بكورونا، السبت، وكان في فترة عزل للعلاج، لكنه سقط فجأة من شرفة منزله بالدور الرابع بشبرا خلال تحدثة في التليفون.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث تفاصيل مصرع موظف سقط من شرفة منزله بعد إصابته بكورونا في شبرا الخيمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق