اخبار الحوادث - محاكمة صيدلانية استولت على 50 مليون جنيه على طريقة «الريان».. غدًا

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

محاكمة صيدلانية استولت على 50 مليون جنيه على طريقة «الريان».. غدًا

رشا طلخان

تنظر محكمة جنح ثان طنطا، برئاسة المستشار إيهاب سعيدة، غدًا الثلاثاء، محاكمة المتهمة منى ح.، المعروفة بريان الغربية، لاستيلائها على 50 مليون جنيه من أكثر من 80 شخصًا في مدينة طنطا، بحجة توظيفها في مجال الأدوية.

وتمكنت مباحث الأموال العامة بوسط وغرب الدلتا، بقيادة العقيدين مجدي عوض وأحمد مبروك، بالتنسيق مع أمن القاهرة، من القبض على منى ح.؛ لاتهامها بجمع نحو 50 مليون جنيه من المواطنين بدمياط، بحجة توظيفها بمقابل فوائد شهرية بنسبة 4% ثم اختفت.

وحررت هـ. أ. ا. - مذيعة بالإذاعة والتليفزيون، محضرًا رقم 11077 جنح قسم ثان طنطا 2014، اتهمت فيه الصيدلانية المذكورة ووالدها ح. ع.، وشقيقها حاتم، ووالدتها، بالحصول على مبلغ 630 ألف جنيه، بزعم تشغيله في شركة أدوية بربح شهري.

وواصلت نيابة قسم ثاني طنطا التحقيق في بلاغات الضحايا، التي تتابعت منذ اختفاء المتهمة، وتبين أنها كانت تقيم في أحد الفنادق بكارنيه مزوّر، وادّعت أنها زوجة ضابط شرطة، ثم انتقلت لأكثر من محل إقامة، حتى ألقي القبض عليها في شقة بالمعادي.

وبعرض الصيدلانية المزوّرة على النيابة العامة، قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتها لمحكمة جنح ثان طنطا، وتحددت جلسة غد الثلاثاء لنظر أولى جلسات القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - محاكمة صيدلانية استولت على 50 مليون جنيه على طريقة «الريان».. غدًا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق