اخبار الحوادث - الداخلية تنفي اقتحام مقر «التحالف الشعبي اﻻشتراكي» بالإسكندرية

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

الداخلية تنفي اقتحام مقر «التحالف الشعبي اﻻشتراكي» بالإسكندرية

وزارة الداخلية المصرية

نفى مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، الثلاثاء، صحة ما تردد عن اقتحام الشرطة مقر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية، واحتجاز اثنين من أعضائه، وأن ما تم تناوله في هذا الشأن عار تمامًا عن الصحة.

وأكد المسئول الأمني، أن يوم الجمعة الماضي أثناء قيام قوة أمنية من وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة العطارين بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، أبلغهم أحد حراس العقارات بتردد مجموعة من الأشخاص في أوقات متباينة على العقار رقم 34 شارع سعد زغلول محطة الرمل.

وأضاف أنه بالتوجه لمحل البلاغ تمت مقابلة مالكة العقار التي أكدت أن الشقة مؤجرة حديثًا لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، ويتردد عليها أعضاء الحزب، وتلاحظ أن الشقة ما زالت تحت التأسيس، ولا توجد عليها لافتة تدل على تبعيتها للحزب، مشيرًا إلى مغادرة العقار دون اصطحاب أحد ودون وقوع ثمة تجاوزات.

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني أن وزارة الداخلية تسعى جاهدة لتنفيذ القانون دون التدخل في الحياة السياسية أو الحزبية، وتلتزم الحيادية تجاه كافة الأحزاب والمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - الداخلية تنفي اقتحام مقر «التحالف الشعبي اﻻشتراكي» بالإسكندرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق