اخبار الحوادث - النائب العام يقيِّد مقتل «محمد الجندي» ضد مجهول

0 تعليق 250 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

النائب العام يقيِّد مقتل «محمد الجندي» ضد مجهول

النائب العام هشام بركات

أعلن النائب العام المستشار هشام بركات، نتيجة مقتل "محمد الجندي"، عضو التيار الشعبي، التي أحاطت بظروف وفاته غيوم كثيفة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنَّ وفاة المجني عليه كانت نتيجة حادث سيارة، إذ صدمته إحدى السيارات المجهولة، وهو ما جزم به تقرير اللجنة الخماسية المشكلة من أساتذة كليات الطب بالجامعات المصرية الذي أثبت أن وفاته لا يمكن أن تحدث نتيجه تعديات بدنية، وأنها على غرار تلك التي تنشأ عن حوادث السيارات.

وانتهت النيابة العامة إلى قيد القضية جنحة قتل خطأ، ضد مجهول، وحفظتها مؤقتًا لعدم معرفة الفاعل مع تكليف الشرطة، بالبحث والتحري وصولاً إليه.

وكشفت التحقيقات في القضية أنَّ أحد الشهود بث شائعات كاذبة من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة، بزعمه أنه شاهد المجني عليه أثناء تعذيب الشرطة له بإحدى معسكرات الأمن، في توقيت معين، فاصطحبته النيابة العامة للإرشاد عن هذا المعسكر فلم يرشدها إليه.

وثبت يقينًا للنيابة العامة أنَّ المجني عليه كان بالمستشفى في ذات التوقيت الذي حدده ذلك الشاهد، لتلقي الإسعافات اللازمة لإنقاذه، وقد أمر النائب العام بإحاله هذا الشاهد للمحاكمة الجنائية بتهمتي بث شائعات كابة من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة والتأثير على سير التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - النائب العام يقيِّد مقتل «محمد الجندي» ضد مجهول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

0 تعليق