اخبار الحوادث - بعد مطاردة مثيرة.. كشف غموض سرقة سيارة ببورسعيد

0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

بعد مطاردة مثيرة.. كشف غموض سرقة سيارة ببورسعيد

5509639be69ac.jpeg

المتهم بتهريب بضائع

تمكنت مباحث قسم شرطة الجنوب ببورسعيد، الأربعاء، من كشف غموض واقعة سرقة سيارة نقل محملة ببضائع مهربة.

تبلغ لقسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد من "محمد يوسف إسماعيل"، أنه حال استقلاله سيارة نقل محملة بكمية من البضائع بأحد الطرق الفرعية بمنطقة الجمعيات، قام مجهولان باستيقافه وتهديده بالأسلحة النارية، والاستيلاء على السيارة وحمولتها، ولاذا بالفرار.

وعلى الفور، تم النشر عن أوصافها السيارة، وغلق جميع الطرق والأكمنة، وتمكن الرائد زياد حمود، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الجنوب، من تعقب السيارة ومطاردتها وضبطها، وضبط قائدها الذي تبين أنه يدعى "وليد. أ. خ"، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 مم أجنبية الصنع، وطلقتين من ذات العيار، وتمكن مرافقة من الهرب.

وبفحص محتويات السيارة، تبين أن بداخلها حوالي (طن ونصف) من البضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية "مهربة" خاصة بالمجني عليه.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شخص آخر تم تحديده، وأقر بملكيته للسلاح الناري المضبوط بقصد الدفاع عن النفس.

ومن جانبه، وجه اللواء فيصل دويدار، مدير أمن بورسعيد، الشكر لضباط مباحث قسم شرطة الجنوب؛ لسرعة تمكنهم من ضبط السيارة والمتهم، وأمر بسرعة ضبط المتهم الهارب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - بعد مطاردة مثيرة.. كشف غموض سرقة سيارة ببورسعيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق