اخبار الحوادث - أب يتهم شاب باختطاف ابنته ليلة خطبتها والتعدي عليها جنسيًّا

0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

أب يتهم شاب باختطاف ابنته ليلة خطبتها والتعدي عليها جنسيًّا

اتهم والد فتاة، اليوم الأربعاء، أحد الأشخاص بخطف نجلته ليلة خطبتها، واستدراجها لإحدى العشش داخل الأراضى الزراعية، والاعتداء عليها جنسيًّا، في إحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية اللواء سعيد شلبي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا العميد أحمد الذهبي، ببلاغ غفراء إحدى القرى بالعثور على فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، ملقاه بجوار مدرسة في حالة إعياء شديد، وتتهم أحد الأشخاص باغتصابها لأكثر من 7 ساعات إلى أن فقدت الوعي، وأنهم أعادها إلى منزلها في الساعة الواحدة صباحًا.

وحرر والد الفتاة محضر بمركز الشرطة، أكد فيه أن ابنته خرجت من المنزل في السادسة لدعوة أحد أقاربها إلى خطبتها، إلا أنها لم تعُد، حتى فوجئنا بغفر القرية يعودون بها بعد منتصف الليل وهي في حالة إعياء شديد.

واتهمت الفتاة شابًّا يدعى ا. القرني - 28 سنة - بخطفها في سيارة ربع نقل، الابتعاد بها إلى أطراف القرية واغتصابها داخل عشة في الزراعات.

وتمكن رئيس مباحث أجا الرائد فكري شعير، من القبض على المتهم، وتم عرضه على النيابة العامة التي طالبت بإحالة الفتاة إلى الطبيب الشرعي وعمل تقرير عن حالتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - أب يتهم شاب باختطاف ابنته ليلة خطبتها والتعدي عليها جنسيًّا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق