اخبار فلسطين الإغاثة الزراعية تساعد المزارعين في طحن حبوب القمح وارسالها للمواطنين في بيت لحم palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس _ قامت مجموعة من متطوعي الإغاثة الزراعية بطحن حبوب القمح وتعبئة الطحين في أكياس سعة 20 كغم و لمساعدة اهالي وبلدية ولجنة طوارئ بلدة طمون في حملتهم التي أطلقوها نصرة لأهلنا في محافظة بيت لحم تحت عنوان “حملة اقسم رغيفك “.

وأشاد مدير عام الإغاثة الزراعية منجد ابو جيش بالمبادرة التي اطلقتها بلدية ولجنة طوارئ بلدة طمون والأهالي من مختلف الفصائل والتي تعبر عن المعدن الأصيل لأهالي البلدة والمزارعين، لافتا أن الإغاثة الزراعية تشجع مثل هذه المبادرات وتدعو لاستنساخها في مناطق اخرى من الوطن نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في ظل جائحة فايروس كورونا covid-19 .

وقال عمر بشارات منسق مشروع لدى الإغاثة الزراعية بأن المتطوعين تكفلوا بطحن حبوب القمح وتعبئتها في أكياس سعة 20 كغم ونقلها بشاحنتين محملتين بــ3.8 طن طحين للمواطنين في بيت لحم .

يذكر ان الإغاثة الزراعية أطلقت حملتها “إحنا معكم” لمساعدة المواطنين في ظل جائحة فايروس كورونا من خلال طواقمها والمتطوعين ولجان الحماية المجتمعية، بجمع الخضراوات والمواد الغذائية وارسالها للمواطنين المقيدة حركتهم بسبب فايروس كورونا في محافظة بيت لحم .

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين الإغاثة الزراعية تساعد المزارعين في طحن حبوب القمح وارسالها للمواطنين في بيت لحم palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق