العالم اليوم طالب يقتل معلمه الشيعي بعد تأثره بافكار تكفيرية في باكستان + (صور)

وكالة أبنا 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفقاً لما أفادته وکالة أهل البیت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ استشهد معلم شاب شيعي على يد تلميذه المتطرف بعد ان تأثر بافكار تكفيرية منحرفة اثناء عودته الى منزله في منطقة "ميان ولي" بمقاطعة "عمران خان" الباكستانية.

وجاء اقدام الطالب المتطرف على هذه الجريمة الشنعاء بعد ان تأثر بأفكار منحرفة تكفيرية حرضته على قتل معلمه، وتأتي الجريمة ثمرة مؤتمرات واجتماعات للواهابيين المتطرفين الذين يروجون افكار تكفيرية ضالة بعيدة عن الدين الاسلامي الحنيف في ارجاء باكستان، دون ان تتخذ السلطات خطوات رادعة تمنع مثل هكذا اعمال ارهابية تقتل الابرياء على اساس طائفي .

وأفادت مصادر محلية باكستانية ان "ثمر عباس اترا" وهو معلم يدرس في مدرسة "چاه حسین شاه" اثناء عودته الى منزله الكائن في مقاطعة "عمران خان" تعرض لاعيرة نارية اطلقته تلميذه عليه واستشهد في حال .

ووفق المصادر المحلية ان الطالب التكفيري الذي كان يحضر في دروس "ثمر عباس اترا" المغدور في المدرسة التي يدرس فيها، كان يتلقى دورسا منحرفة تكفيرية في مدارس وهابية متطرفة في البلاد.

ولفتت المصادر الى ان الطالب تأثر بشكل كبير بالافكار التكفيرية الارهابية، وكان يجادل استاذه "ثمر عباس" بمباحث عقائدية في مناسبات عدة .

وتقوم السلطات السعودية بتقديم الدعم المالي الكبير في باكستان للمدارس الوهابية المنهج الرسمي بالمملكة العربية التي تروج افكار تكفيرية ارهابية الى جانب عقد مؤتمرات واجتماعات سرية لاستهداف الطائفة الشيعية .

كما تقوم السلطات السعودية وبالتعاون مع القوات الامنية الباكستانية لضرب الطائفة الشيعية، وهي التي اسست "جند الصحابة" الجماعة التكفيرية التي تنفذ اعمال ارهابية تستهدف الابرياء والمدنيين الشيعة في باكستان.

4fbf47a21a.jpg
a552c03b96.jpg
319cb035d9.jpg

...................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم طالب يقتل معلمه الشيعي بعد تأثره بافكار تكفيرية في باكستان + (صور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق