اخبار السودان اليوم القبض على المشتبه به في تفجيرات نيويورك ونيوجيرزي

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الشرطة الأميركية القبض على أحمد شاه رحمي المشتبه به في تنفيذ تفجيرات نيويورك ونيوجيرزي في أعقاب تبادل إطلاق النار معها. وبدأت المواجهة عندما عثر عليه شرطي نائماً في مدخل إحدى الحانات. ويخضع رحمي الآن إلى عملية جراحية لعلاجه من الإصابة التي تعرض لها عندما أُطلِقت النار عليه.
وقال ديريك أرمستيد، رئيس بلدية ليندين، إن المشتبه به عثر عليه نائماً في دهليز حانة تسمى ميردي، وأبلغ صاحب الحانة الشرطة عن وجوده بدون أن يدرك هويته.
وعندما اتجه إلى هناك أحد أفراد الشرطة للتحقق من الأمر وإيقاظ النائم، أدرك بأن هذا الرجل يشبه المشتبه به رحمي الذي عممت الشرطة صورته على أفراد الجمهور، حسب رئيس البلدية.
وفي غضون لحظات، أطلق رحمي النار على الشرطي، ولحسن الحظ كان الشرطي يرتدي السترة الواقية من الرصاص. وأضاف أرمستيد الشرطيان اللذين أطلق عليهما رحمي النار بخير وفي وضع آمن.
وأظهر تسجيل لعملية الاعتقال نشر على شبكات التواصل الاجتماعي المشتبه به ممدداً على نقالة وهو في وعيه كما يبدو. ويبلغ رحمي 28 عاماً وهو من أصل أفغاني ومولود في الولايات المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم القبض على المشتبه به في تفجيرات نيويورك ونيوجيرزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق