اخبار العالم اليوم «الإطفاء» تدعو أصحاب سيارات نقل «الغاز» للترخيص

الوطن الكويتية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعت الإدارة العامة للإطفاء أصحاب سيارات وشركات نقل اسطوانات الغاز والجمعيات التعاونية لمراجعة إدارات قطاع الوقاية بالمحافظات الست للحصول على متطلبات الترخيص تمهيداً لإستخراج رخصة اطفاء لهذه الناقلات وذلك قبل تاريخ  2016/12/1.

وفي تصريح لنائب المدير العام لقطاع شئون الوقاية العميد خالد عبدالله فهد الذي طالب أصحاب سيارات غاز LPG لمراجعة ادارات قطاع الوقاية لإنهاء اجراءات ترخيص سيارات النقل بعد استيفائها لمتطلبات ترخيص الإطفاء حيث قال سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بعد التاريخ المعلن ضد المخالفين، وذلك نظراً لما تشكله هذه السيارات من خطورة اثناء سيرها على الطرق خصوصا مع ازدياد الطلب على اسطوانات الغاز من قبل المجمعات التجارية والصناعية ومجمعات المطاعم.

 وقال العميد خالد عبدالله ان إجراءات الترخيص طبقت بعد عدة اجتماعات عقدت بين الإدارة العامة للإطفاء ووزارة الداخلية وشركة ناقلات النفط وبدعم من مدير عام الادارة العامة للاطفاء سعادة الفريق خالد راكان المكراد ووكيل وزارة الداخلية سعادة الفريق سليمان فهد الفهد.

هذا وشكر العميد خالد عبدالله وزارة الداخلية وشركة ناقلات النفط على تجاوبهما السريع لإنهاء اجراءات تراخيص مركبات نقل اسطوانات الغاز وذلك لتوفير اشتراطات الأمن والسلامة فيها ومطالباً في الوقت نفسه ملاك هذه المركبات بسرعة مراجعة ادارات الوقاية لإنهاء تراخيصها قبل المدة المحددة لهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم «الإطفاء» تدعو أصحاب سيارات نقل «الغاز» للترخيص في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق