اخر الاخبار اليوم - شاهد.. كاميرا ترصد المشتبه به في تفجير نيويورك وهو يسحب وراءه حقيبة مليئة بالمتفجرات

صحيفة المرصد 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترجمة صحيفة المرصد: رصدت كاميرا مراقبة المشتبه به في تفجير نيويورك، أحمد رحمي، وهو يسحب حقيبة كبيرة بعجلات وراءه، مساء السبت الماضي، رجحت السلطات أنها الحقيبة التي تم استخدامها في التفجير.

وقالت الشرطة الفيدرالية إن رحمي الذي كان يعمل في مطعم لإعداد الدجاج، لم يكن له أي نشاط إرهابي سابق ولم يكن على قائمة الإرهابيين المشتبهين إلا أنه تم رصد سفره أكثر من مرة إلى أفغانستان ولم يتم معرفة أسباب سفره المتكرر.

وبعد القبض عليه قدرت الشرطة الكفالة التي ستدفع للإفراج المؤقت عن “رحمي” لحين إحالته إلى المحاكمة، بـ 5 ملايين و200 ألف دولار.

وكشفت التحقيقات أن المتهم رحمي متزوج من باكستانية كان يذهب إليها في باكستان وأنه استعان بعضو في الكونغرس الأمريكي للحصول على تأشيرة لها لدخول الولايات المتحدة وتم توفيرها إلا أن الشرطة قالت بأنه لم يتم التأكد ما إذا كانت زوجة رحمي قدمت إلى الولايات المتحدة أم لا.

— CBS New York (@CBSNewYork)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - شاهد.. كاميرا ترصد المشتبه به في تفجير نيويورك وهو يسحب وراءه حقيبة مليئة بالمتفجرات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق