اخبار العالم اليوم الأكاديمية تفتح باب التسجيل لدراسة فنون الإعلام

الوطن الكويتية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الأكاديمية الدولية للإعلام عن فتح باب التسجيل لاستقبال دفعة جديدة في تخصصات التصوير والإضاءة والإخراج والمونتاج وهندسة الصوت والتقديم التلفزيوني والإذاعي بالإضافة إلى تخصص الماكياج التلفزيوني لمعرفة أسرار الطلة المميزة للمذيعات وتغيير ملامح  الوجوه وعمل التشوهات والجروح والكدمات والشيخوخة.

 

كما فتحت الأكاديمية باب التسجيل لأول مرة لاستقبال أول دفعة في تخصص التمثيل الدرامي التلفزيوني والمسرحي لتدريب الموهوبين والطموحين من الشباب والشابات على فنون التمثيل الدرامي وتمتد فترة التدريب إلى 9 أشهر يتم من خلالها دراسة مجموعة من الحرفيات مثل فنون الإلقاء والتمثيل الصامت والمسرحي والتلفزيوني والإذاعي والتي سوف تؤهلهم لإكتساب الحرفيات في أقل فترة زمنية ممكنة وذلك من خلال الورش الإبداعية المكثفة والتدريبات العملية المركزة.

 

وقد أكد يوسف الرفاعي رئيس مجلس إدارة مجموعة النظائر الإعلامية عن عزمه بعد إنتهاء البرنامج التدريبي إختيار الموهوبين من خريجي الدورة وإعطائهم الفرصة للمشاركة في الإعمال الدرامية التي تقوم بإنتاجها النظائر ، كما أكد على اهمية تواصل الأجيال وإستضافة مجموعة من فناني الكويت وعمالقة الفن لنقل خبراتهم إلى المشاركين لإثراء البرنامج التدريبي.

 

وتعمل الأكاديمية دائما على تطوير قدرات المبدعين والباحثين على الإحتراف والإبداع في مجالات الإعلام المختلفة من خلال تقديم المهارات الفنية والمهنية ذات الجودة العالية و تسخير كل الإمكانات من أستوديوهات متخصصة ومناهج علمية متطورة لتأهيل الطموحين للتدريب أكاديميا بما يتوافق ومعطيات العصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الأكاديمية تفتح باب التسجيل لدراسة فنون الإعلام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق