اخر الاخبار العالم بوش الأب ينضم إلى الجمهوريين الذين سيصوتون لكلينتون اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبّر جورج بوش الأب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية عن نيته بالتصويت لصالح المرشحة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون وفق ما نقلته ابنة أخ الرئيس الأسبق جون كينيدي، كايتلين كينيدي تاونسيند.

ونشرت كايتلين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعها مع بوش الأب وكتبت "الرئيس أخبرني أنه سيصوت لهيلاري".

وقد نقلت صحيفة الغارديان عن جيم ماكغراث المتحدث باسم عائلة "بوش" قوله إن "الرئيس بوش سوف يمثل كمواطن عادي وسوف يكون ذلك في الخمسين يوماً القادمة ولذلك هو لن يعلّق على الانتخابات الرئاسية مؤقتا".

يذكر أنّ جورج بوش الأب انضمّ إلى جمهوريين بارزين آخرين تجاوزوا الخطوط الحمراء للحزب الجمهوري وانضموا لهيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية في مواجهة دونالد ترامب المرشح الجمهوري، على رأسهم أسماء قريبة من عائلة "بوش" مثل برينت سكوكروفت مستشار بوش الأب للأمن القومي و سالي برادشو معاون بوش سابقاً.

ولم يقدّم الناطقون بلسان ترامب وكلينتون حتى الآن أي تعليقٍ حول هذا الموضوع.

المصدر: وكالات

3
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بوش الأب ينضم إلى الجمهوريين الذين سيصوتون لكلينتون اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق