اخبار الكويت الوزير الكندري: نعمل على سرعة إنجاز لوائح البلدية لقانون 33 لسنة 2016 اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مشعل السلامة – «القبس الإلكتروني»|

تفقد وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية، عيسى الكندري، عددا من الإدارات في البلدية، خلال جولته التفقدية التي قام بها أمس، للتهنئة والمباركة لمدراء الإدارات الجدد، بمناصبهم إلى جانب الإطلاع على سير العمل بالإدارات المختلفة.
وحث الكندري، الجهاز التنفيذي على سرعة الانتهاء من إنجاز وتعديل جميع اللوائح، وفقا لقانون البلدية الجديد 33 لسنة 2016، لتطبيق جميع مواده والعمل بها.
وشدد الكندري خلال لقائه بمديرة إدارة التنظيم م. منال العصفور، على «أهمية إنجاز معاملات المراجعين، من خلال تذليل العراقيل، وتقليص الدورة المستندية لإنجاز معاملاتهم في أقصر وقت ممكن، تسهيلاً وتيسيراً لجمهور المراجعين».
ودعا الكندري، المدراء الجدد بالجهاز التنفيذي على بذل المزيد من الجهد، والعمل الدؤوب، لخدمة المراجعين، والحفاظ على المال العام، لاسيما أن قانون البلدية الجديد يصب في خدمة الوطن والمواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الوزير الكندري: نعمل على سرعة إنجاز لوائح البلدية لقانون 33 لسنة 2016 اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق