اخر الاخبار العالم ينبغي ان تكون قدرات ايران القتالية بمستوى التهديدات اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وحسب وكالة انباء فارس، قدم اللواء باقري في كلمته امام جمع من كبار القيادات العسكرية اليوم الثلاثاء، تهانيه بمناسبة عيد الغدير واحياء ذكرى اسبوع الدفاع المقدس معربا عن شكره واشادته بصمود وتضحيات الجرحى والمعاقين والاسرى الاحرار من ابناء الشعب الايراني .

واستعرض توقعات القائد العام للقوات المسلحة من الاركان العامة ومهام الاركان العامة في مواجهة التهديدات وتقوية التعبئة الشعبية والنهوض بالقدرات القتالية والجهوزية الكاملة لمواجهة التهديدات في اية لحظة.

وشدد على ضرورة الحفاظ على القدرات الردعية للبلاد كما جرى لحد الان والتفوق على قدرات ونوايا العدو وذلك مع الاخذ بنظر الاعتبار ان العدو يعمل باستمرار على رفع قدراته ومن الطبيعي ان قدراتنا الردعية يجب ان تتميز بمزيد من المرونة والديناميكية والعمل على رفع قدراتنا القتالية بما يتناسب مع حاجة قدراتنا الردعية لمواجهة التهديدات.

واشار الى اهمية التعبئة الشعبية وقال متسائلا كيف ينبغي ان تكون جهوزيتنا لكي نتجنب اي مباغتة من العدو؟ ايا كانت مباغتة العدو سواء كانت استراتيجية او عمليات تكتيكية فان الرد المنسق للقوات المسلحة عليها يستلزم بالدرجة الاولى التحلي بالجهوزية للرد على التهديدات ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية في اية لحظة ومن هنا فانه ينبغي علينا ومن خلال تقوية قوات التعبئة احباط الكثير من التهديدات .

3ـ 112

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم ينبغي ان تكون قدرات ايران القتالية بمستوى التهديدات اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق