اخبار الكويت «السكنية»: إنجاز 70 % من مشروع توسعة الوفرة الإسكاني اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(كونا) – أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الثلاثاء، أن نسبة الإنجاز في مشروع توسعة الوفرة الإسكاني بلغت نحو 70 في المئة.

وقال المدير العام للمؤسسة المهندس بدر الوقيان في تصريح صحافي خلال جولته التفقدية للمشروع، إن المؤسسة تقوم باستعداداتها لتسليم أوامر البناء للمواطنين في المواعيد المقررة لإنجاز المشروع الذي سيسلم في نهاية أكتوبر المقبل.

واستعرض الوقيان مع مهندسي المشروع ونائب المدير العام لشؤون التنفيذ المهندس علي الحبيل الصعوبات التي تعترض عملهم وتحديد الخطط اللازمة لتجاوز هذه الصعوبات بالتعاون مع الجهات المعنية، مؤكدا الاستعداد التام للتعاون لإزالة أي عقبات تواجه المشروع.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع الوفرة «القائم والتوسعة»، نحو 95ر799 هتكار، في حين يبلغ عدد الوحدات السكنية لتوسعة المشروع 2426 قسيمة سكنية، وهو مشروع ضخم تعد بنيته التحتية لتخدم نحو 33215 نسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت «السكنية»: إنجاز 70 % من مشروع توسعة الوفرة الإسكاني اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق