العالم اليوم انصار الله تشن هجوماً لاذعاً على الأمم المتحدة والقوى الكبرى

وكالة أبنا 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن الناطق الرسمي لأنصار الله في اليمن، السيد محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، هجوماً لاذعاً ضد الأمم المتحدة والقوى الكبرى.

ابنا: شن الناطق الرسمي لأنصار الله في اليمن، السيد محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، هجوماً لاذعاً ضد الأمم المتحدة والقوى الكبرى.

و قال عبد السلام في منشور له على صفحته في "الفيس بوك": "تملأ الأمم المتحدة والقوى الكبرى الدنيا ضجيجا وإدانات واتهامات وتصدر عشرات البيانات عندما تقوم القوى الوطنية بأي خطوة سياسية ضرورية ولمصلحة الشعب اليمني ووحدته وسيادته وتصفها بالأحادية !!"

وأضاف عبد السلام "لكنها تدس رأسها في الرمال أمام أخطر وأسوأ قرارات يقوم بها الفار هادي وبصفة أحادية بحته تستهدف الشعب اليمني في حياته ولقمة عيشه وتهدد وحدته وسيادته".

جاء ذلك عقب الموقف الصامت من قبل الأمم المتحدة والقوى الكبرى أمام ما صدر عن الرئيس الفار عبد ربه منصور هادي يوم أمس من قرارات غير شرعية في الرياض بنقل البنك المركزي إلى عدن.

.................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم انصار الله تشن هجوماً لاذعاً على الأمم المتحدة والقوى الكبرى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق