تونس اليوم رسمي : لومار والجدّي يعتذران عن تدريب شباب قسنطينة

الحمهورية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  رياضة
img.jpg

اعتذر المخضرم الفرنسي، روجيه لومار، عن تدريب نادي شباب قسنطينة الناشط بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، خلفا لمواطنه ديديه جوميز الذي ترك منصبه الأسبوع الماضي.

وقال سعيد حميتي أحد إداريي الفريق إن لومار الذي حلّ رفقة مساعده التونسيي رضا الجدي أبلغ إدارة النادي مساء الاثنين باعتذاره عن عدم قبول عرض تدريب النادي متحججا بظروف عائلية لا تسمح له بالقدوم إلى الجزائر.

كان لومار الذي درب شباب قسنطينة في موسم 3012 / 2013، وصل إلى مدينة قسنطينة الخميس الماضي، حيث أجرى جولة من المفاوضات مع مسؤولي النادي، كما تفقد منشآته الرياضية وعاين الفريق في المباراة التي خسرها أمام مضيفه اتحاد الجزائر صفر / 1 السبت الماضي، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.
وكشف حميتي، أن المدير الفني المؤقت كريم خودة، سيستمر في تدريب الفريق مشيرا إلى إمكانية الإبقاء عليه أو تعويضه بمدرب أخر. يشار أن شباب قسنطينة فشل في تحقيق أي فوز بمسابقة الدوري، حيث خسر في مباراتين وتعادل في أخريين.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم رسمي : لومار والجدّي يعتذران عن تدريب شباب قسنطينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق