اخبار تونس باري سان جرمان: "إيمري" يتجاهل بن عرفة مرة اخرى

الشروق التونسية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باري سان جرمان: "إيمري" يتجاهل بن عرفة مرة اخرى

 استبعد مجددا لاعب الوسط الدولي حاتم بن عرفة عن تشكيلة المدرب اوناي ايمري لمباراة اليوم ضد "ديجون" ضمن الدوري الفرنسي بكرة القدم.

واعتقد بن عرفة (29 عاما)، ان انتقاله الى "باريس سان جرمان"، بطل الدوري في المواسم الاربعة الاخيرة، سيساهم في مواصلة عملية اطلاق مسيرته الكروية التي شهدت تقلبات كثيرة ووصل به الامر الى ان يكون دون فريق في الاشهر الستة الاولى من العام 2015 بعد انتهاء فترة اعارته من "نيوكاسل" الإنقليزي الى جاره "هال سيتي" قبل اوانها.

وقدم عرفة، الفائز بلقب الدوري الفرنسي خمس مرات مع "ليون" بين العامين 2005 و2008 ومع "مرسيليا" في العام 2010، اداء مميزا مع "نيس" الموسم الفائت بتسجيله 17 هدفا في الدوري ما فتح الباب امام استدعائه للمنتخب مجددا لكن ضمن احتياطي التشكيلة التي خاضت بطولة اوروبا 2016 قبل ان يستبعد من قبل ديدييه ديشان عن التشكيلة النهائية.

لكن المغامرة الباريسية لم تكلل بالنجاح بالنسبة لبن عرفة، اقله حتى الان، اذ قرر المدرب الجديد لـ "سان جرمان" اوناي إيمري استبعاده للمباراة الثالثة على التوالي.

ويؤكد مدرب "إشبيلية" السابق ان استبعاد بن عرفة عن مباريات "ارسنال" الإنقليزي (1 - 1)، ضمن دوري الابطال و "كانيه" (6 - صفر)، ضمن الدوري المحلي ثم "ديجون" "قرار رياضي بحت"، مضيفا: "انا احضر الفريق الذي اراه الافضل لخوض المباراة. انه لاعب مثل غيره واعتقد ان اللاعبين في الفريق حاليا هم الاكثر جهوزية لمباراة الغد (الثلاثاء)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس باري سان جرمان: "إيمري" يتجاهل بن عرفة مرة اخرى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق