العالم اليوم تدمير غرفة عمليات تضم ضباطاً إسرائيليين وسعوديين وقطريين غرب حلب

وكالة أبنا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السفن الحربية الروسية قصفت غرفة عمليات تضم ضباطاً أتراك وأميركيين وسعوديين وقطريين وبريطانيين وإسرائيليين...

ابنا: نقلا عن مصدر ميداني أنّ السفن الحربية الروسية قصفت غرفة عمليات تضم ضباطاً أتراك وأميركيين وسعوديين وقطريين وبريطانيين وإسرائيليين.

قال مصدر أنّ ثلاثة صواريخ من نوع "كاليبر" أطلقتها سفن روسية استهدفت غرفة عمليات في دارة عزة غرب حلب في منطقة سمعان تضم 30 ضابطاً من الجيش التركي والأميركي والسعودي والقطري والبريطاني والموساد الإسرائيلي.

وأشار المصدر أنّ هذه الغرفة تقع غرب حلب في منطقة جبل سمعان وهي منطقة معروفة بطبيعتها الجبلية القاسية.ولم تصدر أية بيانات أو تعليقات من الأطراف المشار إليها في هذا القصف حتى الآن.

ميدانياً أشار المصدر أن الجيش السوري قتل نحو 20 مسلحاً خلال الاشتباكات التي دارت في اليومين الماضيين بمنطقة 1070، حيث يوجد قنّاصة تقوم بإطلاق النار على المدنيين المتواجدين في منطقة الحمدانية، علماً أنه يوجد جزء من منطقة 1070 يسكنها مدنيون، وجزء آخر مع  المسلحين، والجزء الثالث منطقة عسكرية للجيش السوري. 

.................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم تدمير غرفة عمليات تضم ضباطاً إسرائيليين وسعوديين وقطريين غرب حلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق