اخر الاخبار العالم بانوراما: خطاب القائد بعيد الغدير والرد الروسي وكيمياوي السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في حلقة الليلة من برنامج بانوراما تشاهدون:

في ملفنا الاول.. نستعرض ابعاد ودلالات خطاب قائد الثورة الاسلامية في ايران بمناسبة عيد الغدير الاغر حيث اكد على ان المناسبة ليست مختصة بالمسلمين الشيعة وانما تهم كافة المذاهب كونها وضعت اللبنة الاولى لقاعدة الحكومة في المجتمع الاسلامي.

وفي ملفنا الثاني.. نتابع اصداء القصف الروسي على غرفة عمليات عسكرية في غربي مدينة حلب السورية جرى الكشف عنها مؤخرا وتضم ضباطا من تركيا واميركا وبريطانيا وقطر والسعودية والموساد الاسرائيلي حيث يتوقع ان تكون للضربة تداعياتها على التوتر المتصاعد بين موسكو وواشنطن.

في ملفنا الثالث والاخير.. نبحث في خلفيات التقرير الذي نشرته صحف اميركية واكد ان جيش النظام السعودي استخدم اسلحة كيمياوية اميركية الصنع في قصف المدن والقوات اليمنية، هذا في وقت يستعد الكونغرس للتصويت على صفقة اسلحة اميركية جديدة للنظام السعودي.
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بانوراما: خطاب القائد بعيد الغدير والرد الروسي وكيمياوي السعودية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق