عاجل

" المشتبه في تفجير نيويورك في حال "حرجة، لكن مستقرة" "

البوابة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشتبه في تفجير نيويورك في حال "حرجة، لكن مستقرة"

ذكرت الشرطة الاميركية اليوم ان الشاب الافغاني الاميركي احمد خان رحيمي (28 عاما) الذي اعتقل الاثنين للاشتباه بتنفيذه هجمات في نيويورك ونيوجيرسي السبت في حالة حرجة، لكن مستقرة في المستشفى.

وقد اصيب رحيمي (28 عاما) في اشتباك مع الشرطة الاثنين في ليندين في نيوجيرسي، بعد اربع ساعات من نشر مكتب التحقيقات الفيديرالي (اف بي اي) صورته، وارسال تحذير في رسالة نصية الى هواتف ملايين الاميركيين. وردا على سؤال عن حالة رحيمي الصحية، قال جيمس اونيل لشبكة "سي بي اس نيوز" ان حالته "حرجة، لكن مستقرة".

واصيب رحيمي بعيارات نارية عدة، واجريت له جراحة الاثنين، وفقا للمدعي العام. ووجهت اليه خمس تهم بمحاولة قتل ضابط شرطة، وتهمتي حيازة اسلحة. ولا تزال الشرطة تحقق في دوافعه لتنفيذ تفجيرات السبت في حي تشلسي في نيويورك التي اصيب فيها 29 شخصا، وانفجار انبوب بمحاذاة سباق نظمته قوات المارينز الاميركية.

ويقول المسؤولون ان رحيمي سافر "مرات عدة" الى افغانستان وباكستان في الاعوام الاخيرة. الا ان لا دليل يربطه بمنظمات ارهابية مثل تنظيم "الدولة الاسلامية" او حركة "طالبان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24 " المشتبه في تفجير نيويورك في حال "حرجة، لكن مستقرة" " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق