اخر الاخبار اليوم - فيديو لمدرب #المنتخب_السعودي يثير إستياء جماهير “الأخضر”

الوئام 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهر مقطع فيديو لمدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فان مارفيك وهو يحلل في إحدى القنوات الهولندية لمباراة ضمن منافسات الدوري الهولندي، وهو ما أثار غضب الجماهير الرياضية السعودية كون ارتباطه بذلك التحليل جاء في وقت تقام في منافسات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وفقاً لما جاء في مقطع الفيديو المتداول. 

وأثار ظهور الهولندي بعيداً عن مباريات الدوري السعودي في مرحلة حاسمة وحرجة في تاريخ الأخضر وبحثه عن التأهل لمونديال روسيا 2018 انتقادات واسعة واستغرابًا كونه مدربًا محترفًا ويجب أن يلتزم ويحترم عقده الموقع مع الأخضر بكافة تفاصيله.  

من جانبه تواصلت “الوئام” مع المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد وأبدى عدم رغبته على التعليق على هذا الموضوع  مطالباً في الوقت نفسه من الجميع الوقوف مع الأخضر ودعمه في هذه المرحلة.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: فيديو لمدرب المنتخب السعودي يثير إستياء جماهير “الأخضر”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - فيديو لمدرب #المنتخب_السعودي يثير إستياء جماهير “الأخضر” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق