اخر الاخبار اليوم - أهالي صامطة يؤدون الصلاة على شهيد الواجب عادل المسملي

الوئام 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 نيابة عن  الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أدى وكيل محافظة صامطة  مصطفى قحل  وسط جموع غفيرة الصلاة على شهيد الواجب وكيل الرقيب عادل علي أحمد مسملي  رحمه الله عقب صلاة عصر اليوم بجامع السوق بقرية الحضرور

جاء ذلك بحضور ومدير الشؤون الدينية بقوة جازان المقدم عمر مدخلي عضو لجنة الشهداء الرقيب أول فهد حسن حكمي وقائد سرية الشهيد الملازم أول سالم مطير العطوي ومساعده الملازم خالد سعد القحطاني والنقيب عبده عثمان عواجي والملازم أول أحمد عبدالله عريشي ضابطا تحقيق بشرطة صامطة، والذي استشهد دفاعًا عن وطنه على الحد الجنوبي بقرية القرن بمنطقة جازان مرخصًا نفسه للدفاع عن الوطن وقدم قحل تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جهة أخرى نقل المدخلي تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان.

وقال والد الشهيد: الحمد لله على قضاء الله وقدره ونحن صابرون لحكم الله كما أن والدته وزوجته محتسبتان ذلك عند الله تعالى.

والشهيد يسكن مع والده ووالدته  بقرية الحضرور حيث يبلغ من العمر 27 عاما له من الإخوة 5 ذكور و 5 إناث وترتيبه الخامس وهو متزوج وله ولدان نايف ويبلغ من العمر ثلاث سنوات وعماد يبلغ من العمر سنتان وزوجته حامل بالشهر الخامس.

وتحدث قائد سرية الشهيد  الملازم أول سالم العطوي عرف عنه اتباع التعليمات وتنفيذ التعليمات محبًا لزملائه مقدامًا في عمله.

وتحدث عماد أخو الشهيد وهو أيضًا عسكري مرابط على الشريط الحدودي عن فخره باستشهاد أخيه، وقال: الحمد لله والشكر على قضائه وقدره والحمد لله أنه استشهد وهو يحمي تراب الوطن، وأفتخر أنا وعائلتي وكافة أسرتي بأنه استشهد وهو يدافع عن الدين والمليك والوطن، ونسأل الله له المغفرة، وإنه كان محبًا للخير محافظًا على صلاته مطيعًا لرؤسائه صادقًا في تعامله محبًا للخير لزملائه.

كما تحدث عدد من زملاء الشهيد بأنه كان حريصًا ومحافظًا على صلاته، وعرف عنه خوفه على زملائه، مدافعًا عنهم.

وأعرب شيخ قبيلة الأساملة الشيخ علي حسن مسملي أنني أفتخر بأن الشهيد عادل هو أحد أبناء قبيلتي وإنني على أتم الاستعداد على تجهيز من يقوم مقام الشهيد عادل بداية بنفسي وأولادي حتى آخر فرد بقبيلتي من أجل الذود والدفاع عن هذه الأرض المباركة.

حضر الصلاة والتشييع عدد من المسؤولين والضباط والمشايخ والأعيان الشيخ منصور بن حسين مديش بجوي شيخ شمل بني شبيل والشيخ علي حسن مسملي شيخ قبيلة الأساملة وعدد من الزملاء والأهالي. هذا وقد شكر أقارب الشهيد كل من حضر وشاركهم في تشييع الشهيد.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أهالي صامطة يؤدون الصلاة على شهيد الواجب عادل المسملي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - أهالي صامطة يؤدون الصلاة على شهيد الواجب عادل المسملي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق