اخبار الكويت «GUST» تدرب 50 موظفاً في بنك «بوبيان» على القيادة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم مركز التطوير المهني والتعليم المستمر في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا برنامجاً تدريبياً عن القيادة، شمل 50 موظفا من العاملين في بنك بوبيان، وحاضر فيه د. إيرين نيلسون من جامعة ديبولفي الولايات المتحدة الأميركية، ويهدف برنامج «قادة المستقبل» الى تدريب المشاركين على أساسيات القيادة وتعزيز المهارات القيادية لديهم من خلال ورش العمل وأساليب التعليم التطبيقية.
وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد «نحن سعداء بأن GUST كانت على مستوى التحدي للعثور على أفضل شريك تدريبي ممكن لتسليح مديري البنك الصاعدين بالمهارات القيادية المختلفة والتي ستساعدهم على تحدي صعوبات المهنة والتأقلم والتكيُف مع احتياجات السوق المحلي الدائم التغيير، وهذا يعكس التزام البنك في تطوير وتعزيز طاقاته البشرية. ونحن نتطلع الى تنمية التعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، حيث انها الشريك الأكاديمي المفضل لدينا».
بدوره، أكد رئيس مركز التطوير المهني والتعليم المستمر في الجامعة صادق زبيدي، أن هدف المركز هو توفير أفضل البرامج القيادية التي ترتقي بالسوق الكويتي وبالتعاون مع أفضل الجامعات وابرز الخبراء في العالم، مشيراً إلى أن المركز يطمح إلى توفير هذه البرامج للجمهور بشكل عام حتى يستفيد أكبر عدد من الناس من هذه البرامج الفعالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت «GUST» تدرب 50 موظفاً في بنك «بوبيان» على القيادة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق