اخبار الكويت عبدالله العدواني: شغل أوقات الفراغ واحتضان الموهوبين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ممثل وزارة الدولة لشؤون الشباب مدير إدارة الأنشطة الترويحية في الوزارة عبدالله العدواني


أميرة بن طرف|

أعلن مدير إدارة الأنشطة الترويحية في وزارة الدولة لشؤون الشباب عبدالله العدواني عن بدء التسجيل لأكاديمية «مباراتنا» في محافظة الجهراء، لافتاً إلى أن الأكاديمية جاءت للاهتمام بالنشء والشباب ورعايتهم واكتشاف وتنمية مواهبهم الرياضية في مرحلة عمرية مبكرة، وبناء قاعدة لربطهم بالأندية.
وأضاف العدواني أن الأكاديمية تنطلق وفق برنامج تدريبي معد مسبقاً، والسعي إلى تقديم أنشطة متنوعة ترويحية بجانب التدريب اليومي التقليدي، مؤكداً أنها تخفف العبء المادي عن الأسر الكويتية بسبب ارتفاع رسوم الاشتراك في الأكاديميات المماثلة التي تتفاوت بين 30 ديناراً و170 ديناراً شهرياً، إضافة إلى انتشار أكاديميات كرة القدم في مناطق بعيدة عن مقر السكن.
وأشار العدواني إلى أن مشروع الأكاديمية نجح بشراكة مميزة بين وزارة الدولة لشؤون الشباب ووزارة التربية والجمعيات التعاونية، مبيّناً أن انضمام الهيئة العامة للشباب والهيئة العامة للرياضة إلى المشروع يعزز من نجاحه ويسهم في ازدياد الفائدة منه.
وأوضح أن مدربين متخصصين من هيئة الرياضة يشرفون على الطلبة في الأكاديمية، ويضعون الخطط والبرامج التدريبية المناسبة لهم ولفئاتهم العمرية للارتقاء بمستواهم الفني والخلقي.
وذكر العدواني أن الفئات العمرية موزعة إلى الفئة العمرية الأولى «6 – 9 سنوات» والثانية «12-10» والثالثة «13-15»، وعددهم 40 مشاركاً.
وختم العدواني بأن الوزارة حريصة على استغلال أوقات فراغ الشباب بما ينفعهم، فضلاً عن إبراز مواهبهم وطاقاتهم ونشر مبدأ الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، لافتاً إلى أن التسجيل يتم في مدرسة صباح الناصر بمنطقة العيون حتى تاريخ الثاني من أكتوبر، حيث يبدأ التسجيل من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساء.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت عبدالله العدواني: شغل أوقات الفراغ واحتضان الموهوبين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق